الضمانات لراحة البال و الاطمئنان

تستحق أنت و من تحب التنعّم بالطمأنينة في كل رحلة تقومون بها. و لأننا نحرص على ذلك، نضمن لك الحصول على تعويضات مقابل أية حالات طارئة قد تتعرض لها. و لضمان راحة البال القصوى، نوفّر لك خيارات وقائية معززة لضمان تلبية احتياجاتك الطبية بسرعة و فعاليّة عاليتين أثناء رحلاتك.  إذ يمكن لحامل بطاقة وورلد إيليت من ماستركارد الحصول على:

  • تأمين ضد الحوادث الشخصية – ما يصل إلى 500,000 دولار أمريكي
  • نفقات الإخلاء الطبي والعودة إلى الوطن في الحالات الطارئة – ما يصل إلى 500,000 دولار أمريكي
  • نفقات الحالات الطبية الطارئة – ما يصل إلى 500,000 دولار أمريكي
  • تكاليف الإقامة اليومية في المستشفى – 100 دولار أمريكي يومياً

 

لا تعمل ماستركارد في مجال التأمين و لا تشغل دور شركة تأمين، وسيط تأمين، مستشار تأمين أو وكيل تأمين. الشركة المسؤولة عن تقديم مزايا التأمين المتعلقة هي شركة AIG للتأمين (أو مندوبهم المحلي المخول) و ليس ماستركارد. لا تقدم ماستركارد النصح لأيّ كان فيما يتعلق بفوائد شراء أو بيع أو التسجيل أو الموافقة على عقد تأمين. يتم توفير برنامج التأمين كجزء أساسي من الخدمات الأخرى المقدمة من قبل ماستركارد ضمن نطاق عملها. بصرف النظر عن الرسوم المتعلقة بنيل الخدمات المزودة ضمن برنامج المزايا هذا، لا تختصم ماستركارد أية رسوم أو تعويضات من حاملي البطاقات من ماستركارد مقابل برنامج التأمين هذا.

كيفية استخدام الميزة

يرجى الإتصال بخدمة وورلد ايليت كونسيرج لمعرفة المزيد من المعلومات عن التغطية التأمينية وللحصول على المساعدة في عملية تقديم المطالبات.

لتقديم المطالبات عبر الإنترنت قم بزيارة موقع https://mastercard.metlifeaiganb.com/MasterCard

الشروط والأحكام

 


تطبيق ماستركارد فوريو

نقدم لك إمكانية الوصول إلى عالم مليء بالإمكانيات عبر تزويدك بكل ما تحتاج معرفته لتحقيق الإستفادة القصوى من بطاقتك. حمّل التطبيق الآن لتصبح كافة المزايا والعروض المتعلقة ببطاقتك في متناول يديك.